هل تستطيعون تخمين هوية هذا الطفل؟


جراسا -

أعاد محبو الممثل السوري قصي خولي نشر صورة قديمة له بالأبيض والأسود حين كان طفلاً صغيراً وأشار الجمهور الى أنه كان من الصعب معرفة هوية الطفل أو حتى تخمين اسمه لولا تأكيد قصي على أن هذه الصورة ترجع له أما البعض الآخر رأى أن هناك شبهاً بين قصي الطفل وقصي حالياً.

يذكر أن هذه الصورة قد نشرها الممثل نفسه سابقاً على حسابه على أحدمواقع التواصل الاجتماعي وقد علّق عليها : الله دخيل اسمك أديش حلوة الطفولة وأديش الأهل بيتعبو فينا لحتى يكبرونا ونصير شباب وصبايا، بابا وماما يا روحي انتو”.

وأضاف: “بس شوف صوري أنا وصغير، بشكر الله دخيل اسمو على النعمة يلي عطاني إياه فيكم، الله يحميكم ويطول عمركم ويمدكم بالصحة والعافية وخليكم فوق راسنا، أخواتي وأولاد أخواتي انتو ماء عيني والله”.



تعليقات القراء

ااااالزعيم
ولا بدي احااااول حتى
رد بواسطة هناء..
شو بكرهوو ممثل مغرور طير ...
رد بواسطة ااااالزعيم
صبااااح الخير هناااء
الله يحبك ويحبب خلقه فيكي
13-11-2017 02:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات