من هو الرجل الذي ظهر بمقابلة الحريري؟ (فيديو)


جراسا - اهتم اللبنانيون بالتفاصيل كافة للمقابلة الأولى لرئيس حكومتهم المستقيل، سعد الحريري، التي أجرتها معه من الرياض، الإعلامية بولا يعقوبيان، مساء الأحد.

وخلال المقابلة التي بثتها عدة فضائيات عربية، ولبنانية، ظهر رجل يقف خلف يعقوبيان، وبيده ورقة، فيما ينظر إليه الحريري بشكل ملفت.

وفي فيديو آخر، يظهر أن الحريري يوجه الشخص نفسه بالابتعاد، وفقا لناشطين.وتهكم ناشطون على المشهد، قائلين إنه يشبه إلى حد كبير، الرجل المثير للجدل الذي وقف خلف نائب الرئيس المصري عمر سليمان، عند قراءته خطاب تنحي مبارك عام 2011.

ولفت ناشطون إلى ملاحظات أخرى في المقابلة، مثل الخزانة "العتيقة" التي ظهرت خلف الحريري، حيث يظهر بأن مقبض أحد دواليبها مخلوع من مكانه.

وقال ناشطون إن الحريري ذكر أن عائلته تتابع المقابلة من المنزل، فيما يقول إنه موجود في المنزل، في إشارة إلى تناقض رواية رئيس الوزراء.وأنشأ ناشطون هاشتاغين بعنوان "تحت الضغط"، و "المغيّب سعد الحريري"، قالوا خلالهما إن الحريري "مسلوب الحرية"، خلال وجوده في الرياض.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات