ارتفاع عدد ضحايا زلزال إيران والعراق إلى 538 قتيلا و7600 جريح (صور)


جراسا -

ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزال العنيف الذي ضرب ليل الأحد الاثنين، المنطقة الحدودية إلى 538 قتيلا  في إيران والعراق، بحسب حصيلة جديدة أعلنتها صباح اليوم خلية الأزمة التي شكلتها السلطات.

وقال بهنام سعيدي نائب رئيس هذه الهيئة التي تشرف عليها وزارة الداخلية الايرانية حوالى الساعة 09,30 (06,00 ت غ) "للاسف هناك 370 قتيلاً ونحو 6000 جريح".

وذكرت السلطات ان هذه الحصيلة يمكن ان ترتفع. وكانت الحصيلة السابقة تشير الى سقوط 164 قتيلا في ايران.
وذكرت السلطات الايرانية ان هذه الحصيلة يمكن ان ترتفع بسبب الصعوبات التي تواجهها فرق الانقاذ في الوصول الى بعض المناطق النائية.

وفي العراق، تشير آخر حصيلة صدرت صباح اليوم للضحايا، الى مقتل 168 شخصاً واصابة 1600 آخرين بجروح في محافظة السليمانية في إقليم كردستان جراء هذا الزلزال.

وذكر المركز الجيولوجي الأميركي أن الزلزال وقع عند الساعة 18,18 ت غ على بعد 32 كيلومترا جنوب غرب مدينة حلبجة، على عمق 33,9 كيلومترا في منطقة جبلية محاذية لإيران.-(أ ف ب)



تعليقات القراء

فادي ز
لا اله الا الله محمد رسول الله
13-11-2017 03:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات