فيصل الأعور ومحمد العدوان مساعدين لمكتب النواب الدائم | مجلس الأمة | وكالة جراسا الاخبارية

فيصل الأعور ومحمد العدوان مساعدين لمكتب النواب الدائم


جراسا -

سحر المحتسب - استكمل مجلس النواب تشكيل مكتبه الدائم في جلسته مساء اليوم الاحد برئاسة رئيس المجلس المهندس عاطف الطراونة وحضور هيئة الوزارة.

وانتخب النواب مساعدي رئيس المجلس بقائمة واحدة وفاز كل من : محمود العدوان وحصل على 73 صوتاً ، وفيصل الاعور 59 صوتا.

وكان المجلس انتخب خميس عطية نائبا اول لرئيس المجلس، وسليمان الزبن نائبا ثان.

ويتألف المكتب الدائم في النواب من الرئيس ونائبيه ومساعدين اثنين، وتمتد وظيفته إلى يوم افتتاح الدورة العادية التالية ، باستثناء الرئيس الذي تستمر مدة ولايته سنتين.

ويتولى النائب الأول صلاحيات رئيس المجلس واختصاصاته في حال غيابه أو تعذر قيامه بمهامه، فيما يتولى النائب الثاني صلاحيات رئيس المجلس واختصاصاته في حال غياب الرئيس ونائبه الأول.

ويتولى المساعدان مهام: متابعة تحضير محاضر الجلسات وتحريرها، ورصد نتائج الاقتراع، وتسجيل أسماء طالبي الكلام، والإشراف على الأمور المتعلقة بحفظ النظام ، اضافة الى القيام بما يطلبه منهما الرئيس تنفيذاً لاختصاصاته.

ويواصل المجلس يوم الاحد المقبل انتخاب لجان المجلس الدائمة سنداً لأحكام المادة 40 من النظام الداخلي للمجلس والبالغ عددها 20 لجنة.



تعليقات القراء

ابو شندي
يا ريت تهتمو بمشاكل المواطنين بدل تلك المراكز والمناصب التي لا تفيد المواطن باي شكل من الاشكال
13-11-2017 08:28 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات