رئيس جامعة الزرقاء يلتقي الطلبة المستجدين


جراسا -

التقى رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو اليوم الأحد بالطلبة المستجدين، للعام الجامعي 2017/2018م.
قال الدكتور بسام الحلو ان الجامعة شهدت تطورات متلاحقة شملت جميع الأقسام والتخصصات ومواكبة المستجدات العالمية، حيث أصبحت إحدى الجامعات المرموقة على مستوى الأردن والوطن العربي، مؤكداً أن الجامعة تسعى دائماً لتعليم متميز وملائم لحاجات التنمية على المستوى المحلي والإقليمي.

وبين رؤية الجامعة ورسالتها وقيمها الاخلاقية والجوهرية، في تقديم خدمات تعليمية وبحثية ومجتمعية متميزة في كافة المستويات، مشيراً لتميز طلبة الجامعة أكاديمياً وخلقياً واثبات كفاءاتهم.

كما تحدث الدكتور بسام الحلو عن مسيرة الجامعة ، والتخصصات المطروحه فيها ، وعن التقدم والمستوى الذي وصلت إليه في شتى المجالات، لافتا ان الخطة الدراسية للقسم يتم تحديثها بشكل مستمر بما يتناسب والتطورات المحلية والعالمية، مبيناً أن الجامعة تعمل على مواكبة التطورات التى من شأنها النهوض بالعملية التدريسية وحرصها على تطوير برامجها العلمية.

وأضاف انه يتطلب من الجميع ان يكونوا على قدر عالي من المسؤولية وبذل الجهود والعمل سويا من أجل تطور الجامعة، مشيراً لبعض الأمور المتعلقة بالعملية التدريسية والخدمات الطلابية ، مؤكداً ان الجامعة تدفع الطلبة نحو التميز ايمانا منها بأن الطالب هو محور العملية التعليمية، من خلال توفيرِ بيئةٍ ملائمةٍ للطلبة، بيئةٍ أكاديمية هدفها رعاية الإبداع، والتميزِ والابتكارِ في كافة المجالات.

وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور ماجد المساعده، ان عمادة شؤون الطلبة تعمل على متابعة قضايا الطلبة ورعايتهم من خلال دوائرها المختلفة، مشيراً لدورها في صقل شخصية الطلبة ومتابعة شؤونهم، داعيا الطلبة للمشاركة الفاعلة بالنشاطات اللامنهجية التى تنظمها العمادة.

وفي نهاية اللقاء الذي حضرة عمداء الكليات، ومديروا الدوائر، تم الاجابة على استفسارات الطلبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات