زوارق الاحتلال تقصف شواطئ غزة


جراسا -

قصفت زوارق الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت مراكب الصيادين قبالة سواحل قطاع غزة.

وقال مصدر فلسطيني ان زوارق الاحتلال قصفت بعشرات القذائف قوارب الصيادين قبالة شاطئ منطقتي السودانية والواحة شمال غرب مدينة غزة ملحقة أضراراً مادية ببعض المراكب.

وتستهدف بحرية الاحتلال بشكل يومي مراكب الصيد في محاولة منها لمنع الصيادين من مزاولة مهنتهم التي يعتاشون منها، ما أدى إلى استشهاد وجرح واختطاف العشرات منهم على مدار السنوات الماضية.
بترا



تعليقات القراء

ابو جبران
الله يعين الفلسطينين
اسرائيل بتهدم بيوت بالقدس وحماس بتهدم بيوت بغزة واسرايل بتقتل الفلسطينين بالضفة وحماس بقتلوا الفلسطينين بالانفاق
الله يعين الفلسطينية
22-05-2010 04:08 PM
متعب الى ابوجبران
شكلك فتحاوي دحلاني ..الله يعين حماس واهل غزة الشرفاء فقط وبنسبه لرام الله واخواتها الله لايقيمهم كلهم فتحاويه بستلموا رواتب بدولار من السلطة العميلة .سلطة السلام السلمي والمقاومة بشموع وسلطة دايتون والموساد .
بنسبه للبيوت في غزة يلي بتحكي انهم هدموهم ..مجموعة من بيوت الفتحاويه المتعاونيين مع الموساد بشتغلوا عيون للموساد ومهربين مخدرات ..والكل بعرف فلاتقعد تسرح وتمرح بقصص مصديه .
22-05-2010 05:34 PM
مازن / رفح / رد على رقم1
حماس لم تقتل الفلسطينيين بل فتح تقتلهم ومصر واليهود يقتلوهم / اتقي الله واحكي الصحيح
22-05-2010 06:09 PM
الى ابو جبران
يصح لسانك
22-05-2010 06:11 PM
ابو ماركس الماركسي
ابو جبران كلامه صحيح لمتى بدنا نظلنا متعاطفين انا شفت عالتلفزيون اهالي غزة بشكوا من حماس لانها هدمت بيوتهم
22-05-2010 10:28 PM
العودة حق
كل واحد بيجي بحماس بسكت احسن لالو ربو اولادكم متل ما حماس بتربي اولادها وابطالها دخلكم كم واحد حافظ القران الكريم من حاراتكم ودخلكم كم رئيس وزرا ببلدوه كان امام بالصلاه كم واحد متل هنية البطل طالب بالحجاب للبنات ولا عاجبتكم تصريحات ساركوزي البطل نسيتو انو ما بحررها الا الدم خلت حماس الاوراق والاقلام لاصحابها نحنا بدنا ارضنا وما رح ترجع الا بالدم ونحنا بدنا نموت وما بدنا لا بيوت ولا قصور خليها لاعداء حماس وعباس وجماعته
23-05-2010 09:37 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات