5 وفيات و7 اصابات بـ3 حوادث في اربد والطفيلة والكرك (صور)


جراسا -

خاص - توفي شخصان وأصيب اثنان اخران بجروح ورضوض في مختلف انحاء الجسم، عصر اليوم الأحد، اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين على طريق اربد - الزرقاء، بحسب مصدر في الدفاع المدني.

وأضاف المصدر لـ"جراسا" بان فرق الدفاع المدني تحركت على الفور لموقع الحادث، وقامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهما وإخلاء الوفاتان إلى مستشفى الأمير راشد العسكري ومستشفى الملك عبد الله المؤسس ، وحالة المصابين العامة متوسطة .

وفي حادث اخر توفي شخصان واصيب اخر بجروح خطيرة، نتيجة حادث تصادم وقعت بين مركبتين على الطريق الصحراوي بالقرب من منطقة جرف الدراويش في محافظة الطفيلة.

فيما توفي شخص واصيب 4 اخرين، جراء حادث تصادم وقع بين مركبتين على طريق الصحراوي في محافظة الكرك، حيث قامت كوادر الدفاع المدني باخلاء الوفاة واسعاف المصابين الى مستشفى الكرك الحكومي وحالتهم الصحية متوسطة، باستثناء احدهم حالته سيئة.



تعليقات القراء

اميره
الطريق الصحراوي من اوله لاخره بخزي وغير صالح للسير ويحتاج الى توسعه واناره
12-11-2017 08:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات