الحريري يشارك باستقبال الملك سلمان في الرياض (صورة) | عرب وعالم | وكالة جراسا الاخبارية

الحريري يشارك باستقبال الملك سلمان في الرياض (صورة)


جراسا -

شارك رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري في مراسم استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز القادم من المدينة المنورة إلى الرياض مساء اليوم السبت.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية؛ فإن الحريري كان برفقة ولي العهد السعودي وجمع من الامراء في صالة التشريفات بمطار قاعدة الملك سلمان الجوية لاستقبال الملك سلمان الذي وصل الرياض قادما من المدينة المنورة.

وشكلت الاستقالة التي اعلنها الحريري في 4 تشرين الثاني/نوفمبر من الرياض مفاجأة مدوية في الاوساط السياسية في لبنان وأثارت موجة من الشائعات حول وجود الحريري في "الاقامة الجبرية" في الرياض.

وهاجم الحريري في كلمة استقالته التي بثتها قناة العربية السعودية حزب الله وإيران. وقال إن طهران "أنشأت دولة داخل الدولة (...) واصبح لها الكلمة العليا"، أما "ذراعها" حزب الله فقد "فرض امر واقع بقوة سلاحه".

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات