ضبط اعتداءات على قناة الملك عبد الله | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

ضبط اعتداءات على قناة الملك عبد الله


جراسا -

ضبطت وزارة المياه والري /سلطة وادي الاردن في منطقة الاغوار الشمالية مجموعة من الاعتداءات الصارخة على مياه قناة الملك عبد الله للتكسب منها في ري الوحدات الزراعية.

وبينت سلطة وادي الاردن في بيان لها اليوم السبت انه وبناء على معلومات، مؤكدة من خلال الكوادر الفنية في السلطة وكوادر الامن والحماية ومركز مديرية التحكم الذي يتم فيه قياس الفاقد المائي تفيد بوجود عمليات سحب كميات كبيرة من مياه القناة نظمت سلطة وادي الاردن حملة أمنية مشتركة من قوات الامن العام وقوات الدرك وكوادر السلطة لإزالة جميع الاعتداءات على القناة.

وتمثلت الاعتداءات مد برابيش بلاستيكية بمختلف الاقطار من (2-6) أنش ومضخات غاطسة لسحب المياه واستخدامها بطريقة غير مشروعة حيث تم مداهمة مواقع الاعتداءات وإزالتها واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة وتحويل المخالفين الى المدعي العام لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم.

ونوهت السلطة انها تواصل تنفيذ حملات مكثفة للكشف عن اي اعتداءات وانه تم إزالتها وتحويل المخالفين الى القضاء وتم تكثيف فرق التفتيش.

وثمنت السلطة كفاءة وسرعة استجابة كوادر الامن العام و الدرك و الاجهزة الامنية الاخرى خلال حملة المداهمات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات