النشامى يواصلون تحضيراتهم لملاقاة كمبوديا | رياضة وشباب | وكالة جراسا الاخبارية

النشامى يواصلون تحضيراتهم لملاقاة كمبوديا


جراسا -

يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم تحضيراته في العاصمة الكمبودية بنوم بنه، قبل ملاقاة منتخبها الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس آسيا.

جمال ابو عابد أكد خلال حديثه للاعبين ان استخفاف النشامى بالمنافس بشكل عام ونظيره الكمبودي خصوصاً يجعل حصول المفاجآت أمراً وارداً، مشيرا الى أن المنافس لا يصعب التغلب عليه اذا قدم النشامى الأداء المتوقع والطبيعي.

ويتصدر المنتخب الوطني مجموعته الثالثة برصيد ٨ نقاط، متقدماً على فيتنام بفارق الاهداف، فيما يبلغ رصيد كمبوديا ثلاث نقاط ، بينما يمتلك المنتخب الأفغاني نقطتين فقط في المركز الأخير، ويحتاج منتخب النشامى الى الفوز على كمبوديا أو التعادل لضمان مقعده في كأس آسيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات