حقيقة صورة الوليد بن طلال بمكان احتجازه | عرب وعالم | وكالة جراسا الاخبارية

حقيقة صورة الوليد بن طلال بمكان احتجازه


جراسا -

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، صور نسبت للأمير السعودي الوليد بن طلال، والتي قيل إنها أول صور له من محبسه في فندق “ريتز كارلتون” الرياض.

وتم تداول الصور التي ظهر فيها الأمير الوليد بن طلال برفقة أحد المسؤولين السعوديين، وهما يفترشان الأرض، ويلتقطان الصور “السيلفي” ببهجة وسعادة، مما أثار استغراب الكثيرين.

لكن بالعودة لحقيقة الصور تبين أنها مأخوذة عن برنامج كوميدي يذاع على قناة “الجديد” اللبنانية، ونشرت على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بواسطة المخرج شربل خليل.

يُذكر أنه تم اعتقال الملياردير السعودي الوليد بن طلال، الذي يعد من أغنى أغنياء العالم، في إطار الحملة التي أطلقتها السعودية لـ”مكافحة الفساد”، وألقت من خلالها القبض على الكثير من الأمراء ورجال الأعمال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات