أجواء باردة ليلاً السبت .. ورياح مثيرة للغبار الاحد | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

أجواء باردة ليلاً السبت .. ورياح مثيرة للغبار الاحد


جراسا -

من المتوقع ان تبقى الاجواء يوم السبت خريفية لطيفة بوجهٍ عام وغالباً مُشمسة في أغلب المناطق، مع رياح شمالية غربية خفيفة عُموماً، وفق موقع طقس العرب.

وتصل درجة الحرارة العُظمى في العاصمة عمّان إلى ما بين 18-20 مئوية، خلال ساعات الليل: تسود اجواء باردة نسبياً إلى باردة بوجه عام، مع ظهور تدريجي للسُحب العالية.

وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتصل الصغرى في العاصمة عمّان إلى نحو 10 مئوية.

كما يُتوقع أن تهُب على المملكة تدريجياً يوم الأحد ونهار الاثنين، رياح جنوبية شرقية مُعتدلة السُرعة مع هبّات نشطة أحياناً تعمل على إثارة الاتربة وازدياد تركيز الغبار في الأجواء.

كما ترتفع درجات الحرارة قليلاً أثناء النهار، ولكن مع شعور بالبرودة بسبب الرياح خلال ساعات المساء والليل والصباح الباكر، حيثُ تعمل الرياح النشطة والجافة على زيادة شعور الأجسام بالبرد في تلك الأوقات.

وتتراجع نسب الرطوبة بشكل لافت مُقارنة بالليالي الماضية وتنعدم فرص الضباب، ولكن يُحتمل تدني مدى الرؤية الأفقية عُموماً بسبب نشاط الرياح المثيرة للاتربة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات