عمان: العثور على جثة شاب مصاب بعيار ناري داخل محل اسلحة | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

عمان: العثور على جثة شاب مصاب بعيار ناري داخل محل اسلحة


جراسا -

خاص - لقي شاب بالعشرينات من عمره مساء اليوم الجمعة، مصرعه، اثر اصابته بعيار ناري عن طريق الخطأ، اثناء تواجده دخل محل اسلحة  في وسط البلد بالعاصمة عمان.

وقال مصدر امني لـ"جراسا"، ان عمليات وسط عمان عن سماع اصوات اعيرة نارية في المنطقة، وتحركت الاجهزة الامنية للموقع وتم العثور على شخص ملقى على الارض ومصاب بعيار ناري داخل محل لبيع الاسلحة.

واضاف المصدر، انه تم اسعاف الشاب الى مستشفى البشير الحكومي، الا انه ما لبث ان فارق الحياة، فيما قامت الاجهزة الامنية بفتح تحقيق بالحادثة للوقوف على ملابساتها.

واشار المصدر ان التحقيقات الاولية تشير الى ان الشاب اصيب بعيار ناري خرج من سلاح ناري عن طريق الخطأ، وادى الى وفاته، وما زالت التحقيقات جارية.

من جانبه قال احد اقرباء المتوفى لـ"جراسا"، ان الشاب من مواليد 1994، وكان جالساً داخل المحل، الى ان اتى اليه طفل لا يتجاوز عمره 15 عاماً، تربطه صلة صداقة، واثناء لهو الاخير باحدى اسلحة الصيد ، خرجت رصاصة عن طريق الخطأ واصابته في ظهره ما ادى الى وفاته.

وبين، ان الاجهزة الامنية قامت بالقاء القبض على الطفل، مشيرا الى ان ذوي المتوفي قاموا باسقاط حقهم كون الحادثة كانت قضاء وقدر وغير مقصودة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات