حاربي ترهل الجلد والجفون بهذه الوصفة | لكِ سيدتي | وكالة جراسا الاخبارية

حاربي ترهل الجلد والجفون بهذه الوصفة


جراسا -

عاجلا أم آجلا سوف تفقد جفونك مرونتها، بسبب قلة الكولاجين، ما يؤدي بالضرورة إلى تدلي وترهل الجفون.

ويعد الإجهاد واحدا من أهم الأسباب الأكثر شيوعا التي تؤدي إلى شيخوخة الجلد ومن ثم ترهل الجفون، الذي يمكن أن يحدث أيضا لأسباب وراثية.

ورغم وجود العديد من الطرق التي يمكن من خلالها مكافحة ترهل الجفون، إلا أن معظمها يضر أكثر مما ينفع، حيث ندفع الكثير من الأموال دون ضمان نتائج فعالة، ومن هنا يفضل اعتماد علاج طبيعي، غير مكلف، وغير ضار على البشرة، ويساعد بشكل أكثر فعالية في علاج ترهل الجفون، ومن أبرز وأهم هذه العلاجات الطبيعية “قناع البيض”.

البروتين

يوفر البروتين مرونة للجلد، فضلا عن أنه المسؤول عن تجديد الخلايا، ونقصه يؤدي إلى الشيخوخة المبكرة، وظهور الجفون المتدلية، ومن هنا أهمية عمل قناع البيض الغني بالبروتين.

البيض

إذا كان البيض وجبة غذائية غنية ومفيدة لصحتنا، فإنه أكثر إفادة لبشرتنا، خاصة فيما يتعلق بمنع ترهل الجلد أو الجفون.

قناع البيض

طريقة تحضير القناع:

إنه قناع بسيط، وغير مكلف، وسهل التحضير، ولكن يجب في البداية تنظيف وتطهير الجلد من المكياج والزيوت المتواجدة على البشرة، حتى تكون البشرة مستعدة تماما لامتصاص العناصر الغذائية المتواجدة بالقناع، وبعدها يتم فصل بياض البيض عن الصفار، وعن طريق قطنة نظيفة نطبق بياض البيض على الجفون، مع الحرص على ألا يلامس العين حتى لا يحدث أي تهيج، وفي حال الخطأ عليكِ شطف العين فورا، وبعد تطبيق القناع انتظري حتى يجف تماما، وبعد ذلك اغسلي وجهكِ، وسوف تلاحظين على الفور أن جفونكِ بدأت تتماسك بشكل لافت، ويفضل المواظبة على استخدام هذا القناع للحصول على جفون جميلة وغير مترهلة على الدوام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات