الشروع بالقتل بحق طاعن شخصين بجامعة جرش | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

الشروع بالقتل بحق طاعن شخصين بجامعة جرش


جراسا -

أنهى مدعي عام الجنايات الكبرى التحقيق بقضية مشاجرة جامعة جرش التي وقعت أحداثها خارج الحرم الجامعي في أذار من العام الجاري لخلافات عشائرية، وأسفر عنها ٢ من زملائه بالجامعة وشخص ثالث، أصيبوا حينها بإصابات بليغه.

ووجه المدعي العام للمشتكى عليه وهو طالب جامعي يبلغ من العمر ٢٣ عاما والمخلى سبيله بالكفالة، تهم الشروع بالقتل، جنحة حمل وحيازة أداة حاده وجرم إقلاق الراحة العامة.

وقال مصدر مقرب من التحقيق إن وقائع القضية تشير إلى أن المجني عليهما والمشتكى عليه طلاب في جامعة جرش ويوجد بينهم خلافات سابقه قائمة على الانتماء العشائري.

وأضاف أن المجني عليه الثالث يعرف المجني عليه الأول بحكم الجوار مشيرا إلى تجدد خلاف فيما بين المجني عليه الأول والمجني عليه الثاني من جهة حيث كانوا خارج حرم الجامعة للتشاجر.

وتابع أن المشتكى عليه أقدم على ضرب المجني عليه الأول بموس في عنقه ضربه قوية أدت إلى قطع في الشريان الرغامي كما طعن المجني عليه الثاني بذات الموس في بطنه طعنه قويه نافذه حيث تصادف مرور المجني عليه الثالث الذي عرف المجني عليه الأول فحاول مساعدته فاقدم المشتكى عليه على طعنه اسفل صدره وكان ذلك بقصد قتلهم ليلوذ المشتكى عليه بالفرار من مكان الحادث وليلقى القبض عليه من قبل الشرطة.

وأحال المدعي العام ملف القضية إلى النائب العام لدى محكمة الجنايات الكبرى للمصادقة على قرار المدعي العام تمهيدا لإصدار لائحة الاتهام وإحالة القضية إلى محكمة الجنايات الكبرى.رؤيا



تعليقات القراء

يا سلام..
يا سادة

هذا دلال

يجب الحكم عليه بالاعدام لتربية ضعفاء

الوجدان والانسانية من هل الشاكلة

والا اصبح قتل الناس ببساطة وسهولة
09-11-2017 07:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات