دموع فرح من طالب أتمّ حفظ القرآن في عجلون (فيديو) | مجتمع جراسا | وكالة جراسا الاخبارية

دموع فرح من طالب أتمّ حفظ القرآن في عجلون (فيديو)


جراسا -

خاص - عبدالرحمن ، زهرة من بساتين الأردن خصها الله تعالى بحفظ كتابه الكريم ، في وسط دنيا مليئة بالمغريات والمتاهات .

عبدالرحمن على الرغم أن من مثله في سنه قد تناولته أمواج الدنيا ، يمنة ويسرة ، لكنه قبض على الجمر ، و ابتعد عن كل يجذب الشباب نحو الهاوية ، وقرر الالتحاق بمبادرات وزارة الأوقاف لتشجيع الناشئة على حفظ كتاب الله ، فكان له ما أراد.

جاء ذلك في حفل تكريمي رعاه وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور وائل عربيات ، أقامه مركز سعد بن معاذ بلواء كفرنجة في عجلون .

الفيديو المرفق يظهر فرحة عبدالرحمن ، بدموعه المنهمرة فخرا بحفظ كتاب الله ، وسجوده للخالق شكرا ، فكثير منا ينطلق بالشوارع ، ويطلق العيارات النارية فرحا بمناسبة ، لكنّ عبدالرحمن احتفل بحفظ القرآن وبطريقته الخاصة ، وأي مناسبة أعظم من حفظ كتابه الكريم.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات