عمان تستضيف اجتماعا لدول التحالف ضد "داعش" | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

عمان تستضيف اجتماعا لدول التحالف ضد "داعش"


جراسا -

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير محمد الكايد بأن المملكة ستستضيف منتصف الشهر الجاري اجتماع المدراء السياسيين للمجموعة المصغرة لدول التحالف الدولي للقضاء على عصابة داعش الارهابية، بمشاركة ممثلين عن 27 دولة وأربع منظمات دولية.

وأكد المتحدث الرسمي بأن الاجتماع يُعقد في مرحلة هامة تتزامن مع التطورات الميدانية الايجابية الحاصلة في الحرب على الإرهاب في كل من العراق وسوريا، والتي يتطلب تثبيتها جهدا أمنيا وسياسيا وتنمويا.

ويأتي الاجتماع استكمالا للاجتماع الوزاري الذي عقده وزراء خارجية المجموعة المصغرة لدول التحالف في أيلول الماضي، في نيويورك على هامش أعمال الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وسيبحث المجتمعون آخر مستجدات جهود التحالف ضد عصابة داعش الإرهابية، على الأخص في مرحلة ما بعد تحرير مدينة الموصل العراقية والرقة السورية، علاوة على أفضل السبل نحو القضاء الكامل على عصابة داعش الإرهابية وتنسيق تلك الجهود.

هذا ويبلغ عدد الأعضاء في التحالف الدولي 69 دولة، وأربع منظمات دولية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات