تعاون إعلامي بين "هيئة الاعلام" و"الشرق الاوسط" | نبض المدينة | وكالة جراسا الاخبارية

تعاون إعلامي بين "هيئة الاعلام" و"الشرق الاوسط"


جراسا -

بحث مدير عام هيئة الاعلام الزميل محمد قطيشات، ورئيس مجلس امناء جامعة الشرق الاوسط الامين العام لمجلس حوكمة الجامعات العربية الدكتور يعقوب ناصرالدين، آليات التعاون بين الجانبين بما يخدم اهداف البحث العلمي في مجالات الاعلام.

وبحث الجانبان، خلال الاجتماع الذي عقد بجامعة الشرق الاوسط، بحضور رئيس الجامعة الدكتور محمد الحيلة، امكانية عقد ورشة عمل مشتركة حول الثقافة القانونية تفضي لإطلاق مؤتمر علمي محكم، لبحث واقع الاعلام في الاردن وتطلعاته المستقبلية، وقد تم الاتفاق على توقيع اتفاقية مشتركة لاحقا لمأسسة العمل المشترك بينهما.

واكد قطيشات، ضرورة توعية طلبة الاعلام بالخلفية القانونية الناظمة للعملية الاعلامية وتثقيفهم بمفاهيم النشر والعمل الاعلامي، كما تناول عددا من القضايا الاعلامية كالمهنية والاخلاق التي تحكم عمل الاعلاميين.

من جهته، دعا الدكتور ناصر الدين، الى تأليف كتاب منهجي لتدريس مادة تشريعات واخلاقيات الاعلام، يشارك به اعضاء هيئة التدريس بكلية الاعلام بالجامعة.

وتحدث عميد كلية الاعلام الدكتور عزت حجاب، عن ابرز المستجدات التي انتهجتها كلية الاعلام في تدريس المواد بعيدا عن التلقين، واعتماد اسلوب التعلم والتدريب الميداني، ومراعاة الجوانب المعرفية والمهاراتية لخطة المادة بإسلوب ذكي وتمكين الطلبة من سوق العمل.

كما ابدى الزملاء في كلية الاعلام اعضاء الهيئة التدريسية عددا من الموضوعات التي تتلاءم وطبيعة التعاون مع هيئة الاعلام، وبما ينعكس ايجابا على مخرجات الكلية.

من جانبه، اشار رئيس قسم الصحافة والاعلام الدكتور كامل خورشيد، الى ابرز البرامج العملية التي تعرض للطلبة، مؤكدا سعي الكلية دائما للارتقاء بآلية التدريس والمواد بصورة تواكب وعي الطلبة وثقافتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات