أسماء الفائزين بحسابات توفير " الإسكان " لتشرين الأول 2017 | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

أسماء الفائزين بحسابات توفير " الإسكان " لتشرين الأول 2017


جراسا -

أعلن بنك الإسكان عننتيجة السحب على الجائزة الشهرية لشهر تشرين الأول 2017 والتي تبلغ قيمتها 100,000 دينار حيث ربحتهاايفا هاني ابراهيم أبو شنبوالمدخرة لدى بنك الإسكان فرع حي نزال -عمان.

كما ربح بالجوائزالأسبوعية وبواقع 4 سيارات ميتسوبيشي باجيرو موديل 2017 كاملةالإضافاتلشهر تشرين الأول 2017، كل من ناصر علي مصلح الرواشوالمدخر لدى فرع حكما - إربد، وريما منير اسكندر البناوالمدخرة لدى فرع عبدون - عمان،ومنتهى صالح أيوب بطارسةوالمدخرةلدى فرع أبو نصير - عمان، رشا صالح عمران أبو رشيدهوالمدخرة لدى فرع المدينة الرياضية - عمان.

وأعلن البنك عن أسماء الرابحين بالجوائز اليومية والبالغة 9 جوائز يومياً بقيمة 999 دينار لكل رابح، حيث ربح هذه الجوائز162 مدخراَ لدى بنك الإسكان لشهر تشرين الأول 2017.

وكان بنك الإسكان قد أطلق برنامجه الجديد والخاص بجوائز حسابات التوفير للعام 2017 والذي يعد الأكبر والأكثر تنوعاً في القطاع المصرفي الأردني،والذي جاء تنفيذاً لسياسة البنك الهادفة إلى تعزيز مفهوم التوفير والادخار لدى العملاءومكافآتهم وتقديرهم على ذلك، إلى جانب حرص البنك على التواصل المستمر مع عملائه على مدار العام وبقائه في الصدارة بالقطاع المصرفي المحلي من حيث قيمة الجوائز وعددها ودوريتها وتنوعها.

وتتضمن هذه الحملة التي أُطلق عليها "ما في شي بعيد ... حلمك صار بالإيد": جائزة يوميةلـ 9 رابحين بقيمة 999 دينار لكل منهم،وجائزة أسبوعية عبارة عن سيارة ميتسوبيشي باجيرو موديل 2017 كاملة الإضافات،وجائزة شهرية قيمتها 100,000 دينار لرابح واحد، وجائزة قيّمة في شهر رمضان المبارك عبارة عن كيلو ذهب يومياً، وبمناسبة عيد الأضحى المبارك500,000 دينار لرابح واحد،والجائزة الأكبر في القطاع المصرفي الأردني "مليون وربع"ولرابح واحد فقط والتي سيجري السحب عليها في نهاية العام الحالي.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان السيد إيهاب السّعدي "إن بنك الاسكان يولي اهتماماً بجوائز حسابات التوفير، وذلك من منطلق معرفتنا بأهمية هذه الحسابات لأصحابها، وتقديراً منا لولائهم الدائم وثقتهم بخدمات البنك المصرفية المتعددة والمتميزة".

وأكد السّعدي "أن البنك في توزيعه للجوائز يسعى إلى تعزيز ثقافة الادخار لدى المجتمع، سواء أكانوا من عموم المواطنين أم من المودعين لدى البنك، وتنمية هذه المدخرات وذلك لما للادخار من آثار ايجابية على الاقتصاد الوطني".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات