مبارك الترقية للدكتورة ايمان فريحات الى رتبة استاذ "بروفيسور" | مجتمع جراسا | وكالة جراسا الاخبارية

مبارك الترقية للدكتورة ايمان فريحات الى رتبة استاذ "بروفيسور"


جراسا -

قررمجلس العمداء في جامعة العلوم التطبيقيه الخاصة ترقية الاكاديمية في الجامعة الاستاذ المشارك الدكتوره ايمان عزبي عارف فريحات الى رتبة استاذ “بروفيسور”.

وثمنت فريحات الدور الذي تقوم به ادارة جامعة العلوم التطبيقية في دعم مسيرة الاكاديميين متمنية لادارة الجامعة النجاح والتوفيق لخدمة المسيرة التعليمية في الاردن .

وبهذه المناسبة يتقدم الاهل والاصدقاء والاقارب باجمل واحلى التهاني والتبريكات الى الاكاديمية المميزة في عملها والتي كانت على الدوام نموذجا يحتذى به بالجد والاخلاص والتفاني في كل المحافل التي عملت بها وحازت دائما على ثقة الجامعة لما عرف عنها من انتماء صادق وعمل مخلص امين داعين الله المولى عز وجل ان يجعل طريق الخير والفلاح والنجاح حليفها ..نهنئ انفسنا ..متمنين له مزيدا من التوفيق والنجاح …ومنها للاعلى منها .

الف مبروك ومزيدا من التقدم والنجاح .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات