عميد كلية الاداب في جامعة الزرقاء يلتقى الطلبة المستجدين | نبض المدينة | وكالة جراسا الاخبارية

عميد كلية الاداب في جامعة الزرقاء يلتقى الطلبة المستجدين


جراسا -

نظمت كلية الاداب في جامعة الزرقاء، اليوم الثلاثاء لقاء مع الطلبة المستجدين من قسم اللغة الانجليزية والترجمه، بحضور عميد الكلية الدكتور علاء الدين صادق، ونائب العميد الدكتور محمد البدوي، رئيس قسم اللغه الانجليزية الدكتور ليث الهدله، وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

ورحب الدكتور علاء الدين صادق بالطلبة المستجدين، وقدم نبذه عن نشأه الكلية وتطورها، وحث الطلبة على الجد والمثابرة، وأهمية الالتزام بالخطة الدراسية والانتظام في المحاضرات، داعياً الطلبة للإلتزام بالأنظمة والقوانين والمحافظة على ممتلكات الجامعة ومرافقها.

وأشار لأهمية مشاركة الطلبة في الأنشطة التى تنظمها الكلية، والتى تسهم في صقل مواهب الطلبة وتنميتها وتحفيزهم على الابداع، مؤكداً أن الكلية تسعى إلى التطوير والتحديث ومواكبة التطورات، وتحقيق معايير ضمان الجودة لإعداد طلبة قادرين على تلبية احتياجات سوق العمل واثبات كفاءتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات