منتخب النشامى يلتقي نظيره السوري الأربعاء | رياضة وشباب | وكالة جراسا الاخبارية

منتخب النشامى يلتقي نظيره السوري الأربعاء


جراسا -

يلتقي المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم نظيره السوري عند السادسة من مساء يوم غد الاربعاء، على ستاد الامير محمد بالزرقاء في مباراة حاسمة لنيل بطاقة التأهل الى نهائيات اسيا.

ويتأهل الفائز في مباراة يوم غد التي تقام ضمن التصفيات الاسيوية الى النهائيات الاسيوية التي تقام في اندونيسيا، بعد تساوي الفريقين برصيد 4 نقاط في المجموعة التي تضم الى جانبهما منتخبي ايران وفلسطين، فيما يعني تعادلهما وفوز ايران على فلسطين تساوي الفرق الثلاثة بنفس الرصيد وبالتالي الحسم بفارق الاهداف.

وقبل المباراتين الاخيرتين في المجموعة اللتين تقامان يوم غد ويجمعان الاردن مع سوريا، وفلسطين مع ايران، يتصدر منتخب الشباب برفقة المنتخب السوري المجموعة برصيد 4 نقاط لكل فريق، يليه منتخب ايران برصيد نقطتين ثم منتخب فلسطين بدون نقاط.

ويتأهل الفائز من مباراة منتخبنا امام نظيره السوري مباشرة الى النهائيات بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى.

ووفق تعليمات التصفيات، فانه يتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني لتنضم إلى إندونيسيا المضيفة التي حصلت على بطاقة التأهل المباشر، علما بانه في حال حصول إندونيسيا (البلد المستضيف) على أحد المراكز المؤهلة للنهائيات، فإن سادس أفضل فريق يحصل على المركز الثاني سوف يحصل على بطاقة التأهل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات