استقالة مسؤول عربي


لعل البعض ممن يطرح خير للنقاش عن استقالة مسؤول عربي
او بقاء بالكرسي موضوع لا أعتقد يشعل بال الأردنيين او حتى لهو مكان للاهتمام .ممكن البعض يهمة هيك خبر وهم قلة بحجم استهلاك علب الفول بمنطقتهم .
بس غالبية الأردنيين غير معنيين بغير قضاياهم الأساسية السلامة والأمن الاجتماعي والمعيشي وزادحم في
قضايا بحاجة لحلول بإعداد الطلاب بالمدارس ونقص التخصصات بالمستشفيات والشوارع والكمرات والضريبة او الضرائب والخبز وبرنامج المحروقات الشهري .
والتعينات والوافدين والمهجرين من كل الجنسيات وقضايا الامة من حولنا تشهد دمار ونحن بوسط منطقة تشتعل بفتن ورغم الأوضاع الاقتصادية سطر الأردني بحروف الشجاعة والصبر لتبقى مملكتنا بسلام ..
فمن يستطيع بعد حزمة القضايا المتنوعة لرغبة او لدية متسع لتفاصيل من غادر الكراسي او على الكراسي ..
يكفي ما نحن علية من هموم وأحلام من سنين بحاجة لتفسير .
نحن ياسادة نهب لكل شقيق ونتقاسم الخبز والماء والهواء والجدران ليعش الكل بسلام حتى اصبحنا نحن خارج جدران الدار فما رايكم بعد كل الأوهام لدينا متسع للقيل والقال من أخبار لا تتحدث عن واقعنا وقضايانا بشجاعة حتى الإعلام ابتعتد عن تناول قضايا المواطن والمعاناة اليوم الحصول على صورة أو عملية ...
فكيف نتحدث عن الرعاية والخدمات وهي بدعة تستدعي فتوى كيف ممكن تكون السلامة وعملية بحاجة لشهور او شخصية تتدخل دون تاخير ..للحديث شجون لكن هل من مستمع مجيب لتفسير لرؤيا هي اليوم احواج ما تكون لوقفة شجاعة ..
ونخاف سيدي من طرح الكثير من قضايا المواطن.
لكن الخوف سطر لنا لمن يستحق الحياة ..
وعلى هذا الأرض ما يستحق البناء والتعاون ويد الله مع الجماعة ..هناك ما يستحق العيش على تراب مملكتنا
ونحن علينا الحمد ..حمى الله مملكتنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات