النفط يسجل أعلى مستوى منذ 2015 | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

النفط يسجل أعلى مستوى منذ 2015


جراسا -

سجلت أسعار النفط أعلى مستوياتها منذ يوليو تموز ٢٠١٥ الاثنين مع تحسن الأسواق في الوقت الذي عزز فيه ولي العهد السعودي سلطته مطلع الأسبوع عبر حملة لمكافحة الفساد شملت احتجاز شخصيات بارزة.

وبلغ سعر خام القياس العالمي مزيج برنت في العقود الآجلة ٦٢.٤٤ دولار للبرميل في التعاملات المبكرة يوم الاثنين، وهو أعلى مستوى له منذ يوليو تموز ٢٠١٥، لكنه انخفض قبل أن يعاود الارتفاع إلى هذا المستوى بحلول الساعة ٠٦٢٥ بتوقيت جرينتش. ويزيد ذلك أكثر من ٤٠ بالمئة عن أدنى مستوى في ٢٠١٧ الذي سجله الخام في يونيو حزيران الماضي.

وبلغ خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي ٥٦ دولارا للبرميل في التعاملات المبكرة، وهو أيضا أعلى مستوى منذ يوليو تموز ٢٠١٥، وبحلول الساعة ٠٦٢٥ بتوقيت جرينتش بلغ ٥٥.٨٦ دولار للبرميل. والخام مرتفع بمقدار الثلث عن أدنى مستوى في عام ٢٠١٧.

وشدد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قبضته على السلطة من خلال حملة ضد الفساد شهدت إيقاف أمراء ووزراء ومستثمرين من بينهم الملياردير ورجل الأعمال الوليد بن طلال ووزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبد الله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات