الدكتور حسن الشلبي يحاضر في جامعة الزرقاء | نبض المدينة | وكالة جراسا الاخبارية

الدكتور حسن الشلبي يحاضر في جامعة الزرقاء


جراسا -

ألقى الأستاذ الدكتور حسن الشلبي أحد خبراء فريق تطوير التعليم العالي لدى مكتب ايراسموس بلس الوطني، محاضرة في جامعة الزرقاء اليوم الاثنين، حول التعلم المقلوب بإعتباره تكاملاً للابتكار التربوي الرقمي في التعليم العالي، بحضور عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة.

تحدث عن أنواع التعلم المقلوب والتقليدي، وأهدافة ومهاراته، وبين ان التطور التكنولوجي ساهم في ايجاد وسائل وطرق تعليمية جديدة، مبيناً ان التعليم يرتكز على وجود بيئة تعليمية مرنه من خلال التشاركية بين عضو هيئة التدريس والطالب.

وأوضح أهمية التوجه نحو التكنولوجيا المتاحه لدى الجميع وتسخيرها لإيجاد بيئة تعليمية تتناسب مع الطلبة ومستوياتهم، والتى تسهم في ايصال المعلومة بطريقة أكثر تفاعلية، مؤكداً أن عضو هيئة التدريس هو محور العملية التعليمية، كما استعرض بعض التجارب العالمية لهذا التعليم، وتجربته الناجحه باستخدام هذا الأسلوب.
وفي ختام المحاضرة اجاب الدكتور الشلبي على أسئله الحضور واستفساراتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات