فارمسي ون" تطلق تطبيقها الذكي (صور) | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

فارمسي ون" تطلق تطبيقها الذكي (صور)


جراسا -

أعلنت مجموعة فارمسي ون عن إطلاق تطبيقها الذكي الذي يسعى إلى إحداث نقلة نوعية في عالم الخدمات الصيدلانية من خلال توفير عدد كبير من المميزات للمستخدمين في جميع أنحاء المملكة وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته المجموعة للإعلان عن إطلاق التطبيق يوم الأحد الموافق 5 تشرين الثاني\نوفمبر في فندق اللاند مارك.

ويأتي إطلاق التطبيق في ظل حرص المجموعة على تطوير الخدمات الصيدلانية المقدمة للأفراد في جميع المجالات ومواكبة أحدث ما توصلت له التكنولوجيا وتطويعها للتسهيل على الأفراد.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة فارمسي ون الدكتور يوسف فانوس عن فخره بانطلاق التطبيق الذي يمثل إضافة أخرى لجهود فارمسي ون المستمرة والمتواصلة لتقديم أفضل الخدمات الصيدلانية المتكاملة قائلا :" هدفنا الأبرز في فارمسي ون في هذه المرحلة هو الوصول إلى كل مواطن لنلبي خدماته واحتياجاته وذلك ضمن شعارنا "لكم" بحيثنحرص على تجسيد هذا الشعار واقعا ويمثل التطبيق إضافة نوعية في هذا المجال بالنظر إلى سهولة استخدامه واحتوائه على مميزات تجعل من التطبيق واحدا من أفضل التطبيقات الذكية في هذا المجال".

وأضاف فانوس: "لم تكن الغاية من إطلاق التطبيق تمكين الأفراد من الحصول على معلومات خاصة باحتياجاتهم الصيدلانية من فروع المجموعة فقط بل يوفر التطبيق كذلك قاعدة بيانات متكاملة تشمل الأطباء والمرافق الصحية والبدائل الدوائية وغيرها لأن مجموعة فارمسي ون تسعى بصورة مستمرة إلى أن تكون جزءا من تطوير المفاهيم الخاصة بالخدمات الصيدلانية".

واستعرض النائب الأول لرئيس مجموعة فارمسي ون لشؤون الاتصال والابتكار معتز بسيسو خلال المؤتمر الصحفي أبرز مميزات التطبيق الذي يعمل بنظامي الأندرويد وIOS وكيفية عمله للاستفادة من خدماته بالصورة المثلى.

وأشار بسيسو إلى أن التطبيق ينطوي على عدد من الميزات التي تشمل؛ معرفة تواجد الدواء في أي فرع من فروع صيدليات فارمسي ون في جميع أنحاء المملكة، وإرسال الوصفة الدوائية قبل الوصول إلى الفرع للتقليل من وقت الانتظار، بالإضافة إلى إمكانية التواصل المباشر مع موظفي صيدليات فارمسي ون، فضلا عن إتاحة الفرصة للمستخدمين لمعرفة البدائل الدوائية المتوافرة.

وبالنظر إلى حرص مجموعة فارمسي ون على تقديم خدماتها لجميع الفئات والأفراد فإن التطبيق سيقدم ميزة أخرى لمستخدمي لغة الإشارة من خلال تمكينهم من استخدام خط البسمة الذي يتيح الفرصة للتواصل المرئي مع موظفي صيدليات فارمسي ون.

وأوضح بسيسو أيضا أنه وانطلاقا من حرص المجموعة على تمكين الأفراد من الحصول على الخدمات الطبية في وقت قياسي، فقد عملت على توفير قاعدة بيانات متكاملة تشمل الأطباء والمستشفيات والمرافق الصحية مرفقة بالعناوين وأرقام الهواتف.

وقامت مجموعة فارمسي ون باختيار "شركة بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Arabia Cell" وهي شركة أردنية متخصصة في مجال تطوير التطبيقات الخلوية للعمل على تطويرتطبيقها وإطلاقه.

كما عملت شركة اسطنبول لتكنولوجيا المعلومات على تطوير الموقع الإلكتروني لمجموعة فارمسي ون بالإضافة إلى ربط التطبيق بنظام فارمسي ون للتسهيل على المستخدمين بصورة كبيرة.
وأكد المديرالعام لشركة Arabia Cell المهندس عيسى الفاخوري أهمية هذه الشراكة مع مجموعة فارمسي ون قائلا :" هنالك أهمية بالغة لأتمتة الخدمات التي قدمت عبر هذا التطبيق للأفراد والتي ستساعد الافراد على الحصول على المعلومات الدوائية والخدمات الاستثنائية التي تقدمها فارمسي ون للمواطن. كما أن التحول الرقمي الذي تقوم به الشركات الكبرى هو أساس لاستمرارها ومشاركتها مع عملائها أينما وجدوا، حيث إن الرؤيا الأساسية لشركتنا هو مساعدة الشركات والمؤسسات لتطبيق تحولهم الرقمي ومواكبتهم لتطورات العصر التكنولوجية لخدمة عملائهم بأحدث الطرق المتاحة".
ومن الجدير بالذكر أن الأفراد سيتمكنون من خلال التطبيق من إنشاء حسابات خاصة بهم تضمن تاريخهم الصحي والدوائي ما سيمكن موظفي الفروع من التعامل بصورة أكثر فعالية وسرعة مع احتياجاتهم، كما سيتمكن مستخدمو التطبيق من معرفة الفرع الأقرب لهم فضلا عن إمكانية التواصل مع مركز المعلومات الدوائية والسموم للحصول على الإرشادات الصحية للتعامل مع حالات السمية.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات