مكافاءات البلديات


وزير البلديات حدد جلسات ومكافاءات أعضاء المجلس البلدي 4 جلسات شهري دون أخذ حجم وكثافة السكان لكل منطقة والاعضاء لهم كامل الحق بمزيد عدد الجلسات والمكافآت بما يتنسب مع إمكانيات كل بلدية دون الرجوع للوزارة والبلدية لديها بدائل لتعويض الاعضاء من خلال صندوق المسقفات وهو صندوق كفيل بمنح مخصصات شهرية لكل الاعضاء دون ان يتأثر هذا اذا عرفنا أن حجم المكافاءت كبير والا تخضع لمعاير وهي بحاجة لقرار جلسة وصلاحيات المجلس لكل الأعضاء تحت مسممى حوافز المسقفات لمزيد من الجلسات..
ما بدها فتوى أو شكوى الموضوع بغاية البساطة هذا اذا عرفنا ان صندوق المسقفات قادر على توفير اي مبلغ تحت بند عضوية المسقفات وهم بإعداد ومبالغ كبيرة واولا هم أعضاء المجلس في المكافاءات ولا نعتقد ان الاسترضاء من مال البلدية امر مقبول وعلية لا نستغرب رفض الوزير رفع مخصصات الجلسات والبلدية تمتلك صندوق سحري هو المسقفات.
فما هي الحاجة بمخاطبة وزير للاستجداء وهي تمتلك مورد لسد حاجاتهم وهو حق لهم وكفيل بتوفير مخصصات شهرية للقيام بواجباتهم على أكمل وجة .
ونستهجن طرح هيك موضوع على الوزارة مع أن البلدية قادر على تعزيز دور ومهم كل عضو لممارسة مهامة بأفضل مم هو علية .
وهنا نتوقع ان تحديات المرحلة صعبة على الجميع و أفضل السبل الرجوع لصندوق البلدية لتغطية لتزامات تكثيف الجلسات لتكون بومية من حساب إيرادات المسقفات.
ونحن علينا تقديم التهاني والأمان بسنة مباركة علينا .
وترفع الأيادي وتقول ربي احمي مملكتنا وفيادتنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات