حفل اشهار كتاب " ادارة أزمة احتجاز الرهائن والاختطاف" (صور)


جراسا -

خاص - أقيم اليوم السبت في ديوان أبناء الكرك حفل اشهار كتاب " ادارة أزمة احتجاز الرهائن والاختطاف " لمؤلفه سمير عبد الحميد المبيضين ، تحت رعاية رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ، حضره عدد من المثقفين والمهتمين.

وقال رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة في كلمة له خلال الحفل :" أننا اليوم نحتفل بأهمية ما تضمنه الكتاب في فصوله التي تفتقر اليها المكتبة العربية ، مشددا على أهمية ما تداولته فصول الكتاب من مواضيع تتعلق بالإرهاب وإدارة أزماته.

وأضاف الطراونة أننا نعيش في اقليم ملتهب ، موضحا أن الاحتلال الاسرائيلي لفلسطين هو أكبر مغذي للإرهاب في المنطقة ، مشددا على أن دين الإسلام هو أول من أرسى قيم التسامح ، وحسن المعاملة مع الأسرى ، وغزوة بدر الكبرى وتعليمات الرسول "صلى الله عليه وسلم " لجيش المسلمين فيها أكبر دليل على ذلك.

وأعرب الطراونة عن أمله في أن يشكل هذا الكتاب انطلاقة حقيقية لمكافحة الارهاب ، وأن يكون له دورا رياديا للمثقفين ، وأن يحتل مكانة مرموقة بهذا المجال في المكتبة العربية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات