كريستيانو رونالدو : لن أجدد مع ريال مدريد | رياضة وشباب | وكالة جراسا الاخبارية

كريستيانو رونالدو : لن أجدد مع ريال مدريد


جراسا - أبدى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، عدم رغبته في تجديد عقده مع النادي الإسباني، وذلك في أعقاب تقارير إعلامية قالت إن اللاعب البرتغالي يطمح إلى أجر يتساوى مع أجري ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.

ووفق ما ذكره موقع "غول" فإن النجم البرتغالي أبدى رضاه على عقده الحالي مع النادي الملكي، مشيرا إلى أنه لا يرغب في زيادة مستحقاته.

ونقل "غول" عن تصريحات لرونالدو بعد هزيمة الريال أمام توتنهام ١-٣ في دوري الأبطال قوله بصراحة "أنا بخير في ريال مدريد. ما زالت ٤ أعوام متبقية في عقدي مع النادي.. لا أريد تجديد العقد".

وسجل اللاعب البالغ من العمر ٣٢ عاما الهدف الوحيد للريال في مباراة الأربعاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وعن المباراة أوضح رونالدو "الأمر سيئ لأننا خسرنا بعدما اعتدنا الفوز. لا يتعلق الأمر بما نريد، لكن كرة القدم تتغير. نمر بمرحلة سيئة لكنني واثق من أننا سنتغير".



تعليقات القراء

بالناقص
لأ يا برنس. مشان الله تجدد. لسه بتكون 36 سنة وبعز شبابك الكروي. لا تحرمنا طلتك البهية.
03-11-2017 02:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات