الكويت: استثماراتنا تدعم الاقتصاد الأردني | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

الكويت: استثماراتنا تدعم الاقتصاد الأردني


جراسا -

قال رئيس غرفة التجارة والصناعة الكويتية، علي محمد ثنيان الغانم، إلى أن الاستثمارات الكويتية توفر الدعم الأكبر للاقتصاد الأردني، وتعد شريكاً استثمارياً استراتيجياً للمملكة، مؤكداً أن العلاقات تعززت بفضل رؤى وجهود قيادتي البلدين، وحرصهما على تدعيم أطر التعاون وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة.

وأشاد الغانم  خلال  استقباله السفير الأردني الجديد في الكويت صقر أبو شتال، بالرعاية الكاملة التي يوليها جلالة الملك عبدالله الثاني للاستثمارات الكويتية في المملكة، وتقديم كافة التسهيلات الممكنة للمستثمرين الكويتيين، خصوصاً وأن التجربة الكويتية- الأردنية تعتبر نموذجاً يحتذى به منذ لقاء وفد الغرفة مع جلالة الملك عبدالله في عام 2004.

وأكد الغانم استعداد الغرفة لتسخير كافة إمكاناتها المتاحة للسفارة الأردنية، في سبيل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين الشقيقين، والوصول بها إلى أعلى المستويات.

من جانبه، شكر أبو شتال الغرفة على حسن الاستقبال، مثمناً جهودها الكبيرة في سبيل تطوير العلاقات الاقتصادية بين الكويت والأردن، مؤكداً حرصه للاستماع والتعرف على مرئيات القطاع الخاص الكويتي، والرغبة لتشجيع المستثمر الكويتي حول كيفية زيادة حجم الاستثمارات في المجالات التجارية والصناعية والسياحية في المملكة.

ودعا الشركات الكويتية لإقامة المزيد من الشراكات الإستراتيجية مع نظيراتها الاردنية، لفتح آفاق اقتصادية جديدة بين البلدين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات