فلسطين النيابية تلتقي شعث والحمدلله في رام الله


جراسا -

التقى الوفد النيابي الذي يزور الاراضي الفلسطينية برئاسة النائب يحيى السعود بحضور السفير الاردني في رام الله خالد الشوابكة ونائب السفير نزار القيسي رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدلله  والدكتور نبيل شعث وعدد من اعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني وامين عام المجلس التشريعي حيث نقل السعود لهم تحيات الشعب والبرلمان الاردني .

واكد السعود على وقوف المملكة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم الى جانب الاهل في فلسطين مشيرا ان الملك يعتبر القضية الفلسطينية هي القضية الاولى والقضية المركزية في الشرق الاوسط .

وهنأ السعود الشعب الفلسطيني بالمصالحة الفلسطينية مستذكرا وعد بلفور المشؤوم .

واكد السعود ان الاردنيين فرحين بجهود المصالحة الفلسطينية ويتمنون اتمامها كون الانقسام لا يفيد الا العدو الصهيوني .

بدوره اكد د. نبيل شعث على ترحيبه بالوفد الضيف معتبرا اياهم في بلدهم وان الاردن وفلسطين شعب واحد وان المصالحة الفلسطينية هي مسألة استراتيجية للشعب الفلسطيني وأننا مصممين على المصالحة ليتسنى لنا بعدها السعي لتحقيق سلام عادل يضمن حقوق الشعب الفلسطيني .

وفي ذات السياق التقى الوفد النيابي برئاسة السعود رئيس الوزراء د. رامي الحمدالله حيث اطلع السعود والحمدالله على ما قام به مجلس النواب الاردني في مخاطبة البرلمانات والاتحادات العربية والدولية ضد ما تقوم به دولة الكيان الصهيوني من اعتداءات وبناء المستوطنات وما اقره الكنيست من قوانين عنصرية زادت عن ١٥٠قانون عنصري مؤكدا على وقوف الاردن بقيادة جلالة الملك المعظم على تطلعات الشعب الفلسطيني للوصول لاقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشريف .

واكد الحمدالله على ان الاردن وفلسطين شعب واحد وان مواقف جلالة الملك واضحة الى جانب القضية الفلسطينية.

وقد ضم الوفد النيابي النواب عمر قراقيش وحازم المجالي وعزيز العبيدي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات