أرباح البنك الأهلي تتضاعف مرتين لنهاية أيلول | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

أرباح البنك الأهلي تتضاعف مرتين لنهاية أيلول


جراسا -

ارتفعت ارباح البنك الأهلي الأردني قبل الضريبة والمخصصات بنسبة بنحو الضعفين (192 بالمئة) إلى 1ر18 مليون دينار لنهاية الربع الثالث من العام الحالي مقارنة مع 2ر6 مليون دينار للفترة ذاتها من العام الماضي.

وبحسب افصاح اصدره البنك اليوم الثلاثاء، فقد ارتفعت الارباح الصافية بنسبة 148 بالمئة إلى 9ر12 مليون دينار مقابل 2ر5 مليون دينار لفترة المقارنة ذاتها.

وتشير البيانات المالية إلى أن مخصص تدني التسهيلات الائتمانية المباشرة انخفض إلى 8ر7 مليون دينار مقابل 9ر17 مليون دينار لفترة المقارنة ذاتها.

يذكر أن رأسمال البنك يبلغ حاليا 75ر183 مليون دينار مقارنة مع 175 مليون دينار في العام الماضي.

وبلغ مجموع المطلوبات وحقوق المساهمين 2778 مليون دينار في نهاية الربع الثالث من العام الحالي مقارنة مع 2816 مليون دينار في نهاية 2016.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات