بنك الإسكان يحصل على جائزة " أفضل بطاقة مشتركة"


جراسا -

للسنة الثانية على التوالي، حصل بنك الإسكان خلال مؤتمر الدفع الإلكتروني الذي عقد تحت رعاية البنك المركزي الأردني، على جائزة " أفضل بطاقة مشتركة " للعام 2017 عن بطاقة فيزا Signature المشتركة مع الخطوط الجوية القطرية.

وعقد المؤتمر الذي نظمته شركة (Network) تحت شعار "منظومة المدفوعات للأمام من أجل غد أفضل" بحضور ومشاركة البنوك المحلية وأبرز الشركات المتخصصة بالدفع الإلكتروني وتقديم خدمات البطاقات.

ويسعى بنك الإسكان الى تلبية متطلبات واحتياجات عملاءه من خلال مواكبة أحدث تقنيات الدفع العالمية، وتوفير بطاقات آمنة، منوعة، ذات مزايا وخدمات متعددة تضاف إلى قائمة الخدمات الشاملة التي يقدمها البنك وفقاً لأحدث التطورات في مجال الخدمات البنكية.

وتعتبر بطاقة فيزا Signature المشتركة مع الخطوط الجوية القطرية من بنك الإسكان، بطاقة السفر الأولى من نوعها في الأردن، إذ تقدم لحاملها العديد من المميزات والخدمات مع برنامج الامتياز Privilege Club من الخطوط الجوية القطرية، وتوفر باقة استثنائية من مزايا ومكافآت السفر الحصرية على رأسها برنامج LoungeKey الذي يتيح لحامل البطاقة الدخول المجاني لأكثر من 850 صالة مطار حول العالم.

كما تمنح البطاقة من خلال برنامج الامتياز Privilege Club من الخطوط الجوية القطرية، الأميال لحامليها وفقا لفئة الإنفاق،إذ أن كل دينار ينفقه حامل البطاقة على مشتريات نقاط البيع للبطاقة الرئيسية او التابعة يكسبه 2 ميل، ويمكن استبدال الأميال المجمعة بتذاكر سفر أو بترقية درجة السفر لدرجة أعلى أو حقائب إضافية مع الخطوط الجوية القطرية. وسيحصل حامل البطاقة الرئيسية على 4000 ميل ترحيبي عند إصدار البطاقة لأول مرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات