مخالفات مالية لمنتقدي الحكومة عبر مواقع التواصل (صورة) | ملفات ساخنة | وكالة جراسا الاخبارية

مخالفات مالية لمنتقدي الحكومة عبر مواقع التواصل (صورة)


جراسا -

نضال سلامة - " مخالفة مالية على كل من ينتقد الحكومة " بهذا المنشور بدأ ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي عاصفة نقدهم وسخريتهم من ناشطين طالبوا الحكومة بتحرير مخالفات بحق كل من يوجه نقدا للحكومة أو المسؤولين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

أحد الناشطين علق قائلا : "ناشطون يجدون الحل لعجز الميزانية في لقاء المومني .. مخالفات للمنتقدين! ناشطون وهيك أفكارهم...كيف لو لا سمح الله صاروا وزراء. مع اني مش مقتنع فيهم....بس بصراحه متأثر كثير منهم، ''أنمغص وأستفرغ لما أقرأ تسحيجاتهم ''.

ناشط آخر كتب قائلا : " شو دخل عجز الميزانيه في حرية التعبير  لازم نلتقي".

ناشطة ذهبت قائلة وبشكل ساخر الى أن الحكومة تتجه لوضع بند جديد لتخصيص مخالفات مالية يعود ريعها للبلديات كل حسب محافظته ، والمخالفة : نقد الحكومة ".

فيما قالت ناشطة أخرى :" زغردي يا هلاله المخالفات ع الفيس ملت الخزانه "

من جهة أخرى توقع محلل اقتصادي أن ترفد المخالفات المالية الفيسبوكية خزينة الدولة بملايين الدنانير ، منوها الى أن الدولة تواجه ظروفا اقتصادية صعبة ، بحكم الأوضاع الإقليمية ، وبالتالي لا بد من ايجاد مصدر دخل لو كان من بنات أفكار الشيطان لسد العجز المالي.



تعليقات القراء

جونقر
بيتعلقوا بتوافه الامور املا في ايجاد حل اقتصادي.. مش هيك الحلول الاقتصاديه بتكون من حلول تافهه ومضحكه. وعجبي!!
28-10-2017 10:38 PM
رياض
الله وكيلكم صرنا زي مصر العالم تضحك علينا من هبل البعض ارتقوا يا محترمين وعلينا ابتكار حلول اقتصادية ناجعة
29-10-2017 08:30 AM
نيوم
والله هاي الحكومة مش قدرة تلقي حل للمشكلة الاقتصادية لازم يخذوها على العاصمة الجديدة ( مدينة الاحلام عمان نيوم ) ويجيبو حكومة جديدة
29-10-2017 09:25 AM
عليان
والله احسن من هيك حكومة ما في ....هل هناك جائزة لمن يمدح الحكومة؟ ولو بوزارة لمدة شهر عشان نامن حالنا بتقاعد ٣٠٠٠ دينار مدى الحياة ..
29-10-2017 03:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات