ظاهرة حمل "الأمواس" بين طلبة مدارس اربد تعرض احد الطلبة للطعن


جراسا -

خاص - أفاد مندوب "جراسا نيوز" في الشمال بأن حدثا يبلغ من العمر 17 عاما تعرض للطعن من قبل أحد  الأحداث بطعنة في منطقة الظهر أدت الى ادخاله الى قسم الاسعاف في مستشفى بسمة التعليمي.

وكان الحدث (أ . ب) قد دخل في مشادة وملاسنات كلامية مع احد اقرانه (ع . م . م) وما أن أدار له ظهره حتى اندفع الجاني خلفه وسدد له ضربة بواسطة "موس" كان بحوزته، وتسبب له بجرح قطعي في منطقة الظهر.
مؤكدا المصدر بأن احياء ومناطق عديدة في اربد تشهد انتشارا كبيرا للاحداث والمراهقين خلال ساعات الدوام المدرسي

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية في شرطة اربد من القاء القبض على الجاني ، حيث تم إيداعه لدى مركز أحداث اربد بوصفه حدثا لم يبلغ السن القانونية، ليصار الى نقله الى محكمة بداية اربد.

وقد أثارت الحادثة أهالي منطقة الحي الجنوبي في اربد حيث وقعت الحادثة، بسبب ما احدثته من حالة فزع بين أولياء أمور طلبة المدارس الذين اعتبروا الحادثة انعكاسا لمظاهر سلبية عديدة تشكو منها المنطقة، ومن ضمنها ظاهرة التسرب المدرسي حيث يتواجد طلبة خارج مدارسهم خلال اوقات الدوام المدرسي. هذا الى جانب تنويههم بأن ظاهرة حمل "الأمواس" بين الاحداث والمراهقين تتطلب جهدا أمنيا إضافيا لدوريات الامن العام هناك.



تعليقات القراء

ليلى
يا حرام.......... حتى صار في المدارس حمل الامواس فعلا اصبحب المدارس ملاذ غير امين للطلاب بسبب كثرة العنف فيها
12-11-2008 08:34 PM
عقله
هذه الظاهرة متفشية في اوساط الشباب منذ فترة طويلة وقد ذهب ضحيتها عدد لا يستهان به من الناس، كما تم تشويه وجوه عدد آخر. هذه ظاهرة خطيرة يجب التصدي لها بكل حزم من اجل اجتثاثها من مجتمعنا الطيب.
12-11-2008 09:16 PM
معلم من الاغوار الشمالية
سلامتك
تعال انزل على الغور و شوف المواس و الشفرات و القطاعات و حبوب المهدءات ولا السكر حدث ولا حرج
12-11-2008 09:30 PM
مواطن
سلامات يا اخي وانشا الله وزير التربية و التعليم يقضي على هاي الظاهرة بدنا اولاد المستقبل يكونوا غير شكل بالعلم و الثقافة وكل شي منيح مو بالاشياء العاطله

كلنا بناشد الوزير يقضي على هادي الظاهرة
مع تحياتي لجميع العاملين والشكر لهم على هذه المواضيع الصادقه التي يطرحونها .
12-11-2008 09:51 PM
شباب العقايله
هذه هي المعايير التى وضعها معالي الدكتور خالد طوقان الذي دمر التعليم في الاردن .
13-11-2008 12:17 PM
الى معلم من الاغوار الشمالية
الى معلم من الاغوار الشمالية تنتظر جراسا نيوز بتزويدها ما ذكرته في تعليقك من معلومات ليصار الى نشرها حال التحقق من مصداقيتها
13-11-2008 03:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات