اغلاق

اتفاقيتان عماليتان لتحقيق المطالب العمالية للعاملين بالشركة العربية لصناعة الاسمنت الابيض و شركة لافارج


جراسا -

وقعت في وزارة العمل اليوم اتفاقيتان عماليتان بحضور مندوب التوفيق في الوزارة ، وهدفت الاتفاقيتان الى تحقيق المطالب العمالية التي تقدم بها عمال الشركتين والمتمثلة بزيادة الجور وتحقيق الاستقرار الوظيفي للعمال.

وقعت الاتفاقية الأولى بين الشركة العربية لصناعة الاسمنت الابيض وممثلها رئيس مجلس الإدارة محمود قطيشات والنقابة العامة للعملين في البناء والتشييد وممثلها رئيس النقابة محمود الحياري.

وتضمنت الاتفاقية زيادة الراتب الاساسي للعاملين المصنفين وزيادة رواتب العاملين بعقود بواقع عشرة دنانيرا اعتبارا من 1/4/2010 ، كما نصت على طرح موضوع علاوة الكفاءة على مجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب بها على ان تسري حسب ما يقرره مجلس الإدارة.

ووفقا للاتفاقية تدرس الشركة المطلب الخاص براتب الخامس عشر في بداية العام المقبل على ضوء النتائج المالية لعام 2010 وربط مكافأة الانتاج بالارباح السنوية ، وتضمنت الاتفاقية اعادة العمل بنظام صندوق الادخار .

ووقع الاتفاقية الثانية مدير عام شركة لافارج للبطون حكمت الاشقر ورئيس النقابة العامة للعملين في البناء محمود الحياري وتضمنت الاتفاقية التاكيد على الأمن والاستقرار الوظيفي للعاملين في الشركة وزيادة رواتب العاملين عشرين دينارا تصرف من 1/1/2010 وتشكيل لجنة للتامين الصحي وتزويد النقابة بعقد التأمين الصحي المبرم بين الشركة وشركة التامين.



تعليقات القراء

الى محمود الحياري
انت رجل بمنى الكلمة
اذا قال فعل
ربي يحميك ويطول بعمرك
23-05-2010 05:28 PM
الى محمود الحياري
انت رجل بمنى الكلمة
اذا قال فعل
ربي يحميك ويطول بعمرك
23-05-2010 05:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات