قطيشات : رجل القانون يقود سفينة الأعلام لبر الأمان


لكل سفينة ربان يقودها نحو الأمان , يحميها بحكمته وخبرته من تلاطم الأمواج و يحفظ توازنها بحنكته لتسير بسهولة واطمئنان من اجل الحفاظ على أمن و سلامة الآخرين .

نعم في كل أروقة الحياة هناك قائد و ربان يقود الجميع بالحكمة , وعندما نتحدث عن ربان سفينة الأعلام في الأردن فأننا نقف جميعاً عاجزين عن وصف الربان الذي يقود سفينة " هيئة الأعلام والمرئي والمسموع في الأردن " , فهذا حال ربان سفينتنا وسفينة هيئة الأعلام عطوفة الأستاذ محمد قطيشات .

سنوات طويلة ونحن نتعلم في مدرسة القطيشات التي تخرج منها الكثيرون و أصبحوا أساتذة في عالم القانون , وكنتم ولا تزالون من أكثر المدافعين عن حقوق العاملين في مهنة المتاعب التي عشقتموها , كنتم ولا زلتم خير ممثل للدفاع عن حرية الأعلام بالقانون لأنكم أهل القانون .

الكثيرون حاولوا قيادة السفينة , ولكن أسلوبهم لم يكن بالطريقة المنشودة , وها نحن اليوم نرى ربان سفينتنا يقود أهم المؤسسات الإعلامية في الأردن إلى بر الأمان بفكره وحكمته وبعلمه وبدرايته المعمقة بالقوانين التي تحمينا وتعمل على الحفاظ على سفينتنا جميعاً .

قطيشات قائد يقود هيئة الإعلام المرئي والمسموع إلى بر الأمان , نجح بشهادة الجميع في أن يكون الربان الأول الذي يقود السفينة بين تلاطم الأمواج بتمهل وبحكمة و بمراعاة ليحفظ توازن كل ركاب السفينة بالعدل والقانون فحقق المساواة و الاطمئنان للعاملين في الهيئة والعاملين في مهنة المتاعب .

هذا حال ربان سفينة هيئة المرئي والمسموع عطوفة الأستاذ محمد قطيشات .
الذي سطر المعنى الحقيقي للقيادة إلى بر الأمان , وبذل كل الجهد والعناء ليسمو بالهيئة نحو نجوم السماء .

حماكم الله ورعاكم وسدد للخير خطاكم وجعل جهودكم بإدارتكم الحكيمة في ميزان حسناتكم وحفظكم الله ذخراً للوطن وللعاملين في مهنة المتاعب تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة .

وللحديث بقية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات