صرف ادوية منتهية الصلاحية للأطفال في "النديم" (صور)


جراسا -

ياسر خليفة - تقدم ذوي مريض اليوم الاثنين، بشكوى على مستشفى النديم الحكومي، حول قيام موظفي قسم الصيدلة في مبنى الطوارئ بصرف ادوية علاجية للاطفال منتهية الصلاحية.

وحسب الشكوى ، ان مواطناً قام باخذ ابنه الى مستشفى النديم الحكومي، لتعرضه لوعكة صحية، حيث تم عرضه على الطبيب المختص، وقام بصرف دواء يسمى "بلكترين" لعلاج المسالك البولية والتحسس.

واضاف المواطن انه توجه الى صيدلية المستشفى وقام بصرف الدواء، وعند عودته للمنزل تفاجأ، بان الدواء منتهي الصلاحية منذ شهر 3 من العام الحالي.

من جانبه قال مدير المستشفى الدكتور نايف الزبن لـ"جراسا"، انه بعد ورود الشكوى قام على الفور بتشكيل لجنة تحقيق للوقوف على ملابساتها، والتاكد من ان الادوية صرفت من صيدلية قسم الطوارئ.

واشار الزبن، أن نتائج التحقيقات ستظهر خلال يومين او ثلاث، مؤكدا على ان المستشفى حريص دائماً على سلامة مراجعيه، وانه سيتم فرض عقوبات رادعة على من يثبت تورطه في هذا الخطأ.



تعليقات القراء

مريض نفسيا
النتائج كالعادة لا احد يتحمل مسؤولية و الخطأ غير مقصود و يتم التعتيم على الموضوع و لفلفته.
23-10-2017 01:12 PM
سهل الحل
شو كاين تحقيق في اغتيال الحريري بدها 3 ايام !!!!
الحل بتعين صيادلة في صيدليات المراكز الصحية و المستشفيات كما هو الحال في القطاع الخاص و عدم الاعتماد على مساعد الصيدلي حيث انه غير مسؤول عن صرف الادوية التي هي مسؤلية الصيدلي .
23-10-2017 03:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات