اعلام "الشرق الاوسط " تشارك في حملة ( افحصي وطمنينا)


جراسا -

عمان - شارك طلبة كلية الاعلام في جامعة الشرق الأوسط في المؤتمر الصحفي الخاص باطلاق الحملة العربية للتوعية في الكشف المبكر عن سرطان الثدي (افحصي وطمنينا ) التي ينظّمها مركز الحسين للسرطان برعاية رئيس هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان سمو الأميرة غيداء طلال.

ويشارك في الحملة عدد من الإعلاميين والمتعافيات من سرطان الثدي من 10 دول عربية وهي السعودية والامارات العربية المتحدة و لبنان وفلسطين والعراق ومصر والمغرب والجزائر والبحرين إضافة الى الاردن.

وتأتي مشاركة الجامعة ممثلة بطلبتها تجسيدا لدور الجامعة صقل مهارات طلبتها عبر توفير مساقات وأساتذة وخطط دراسية تدمج العملي بالنظري ما يجعلها سباقة في مجال التدريب الاعلامي الفاعل، ومساهمتها المستمرة في تنمية المجتمع وخدمته إنطلاقا من دورها الوطني في غرس قيم المواطنة الصادقة وتعزيز المسؤولية المجتمعية.

وشارك طلبة كلية الإعلام خلال المؤتمرالصحفي المنعقد بطرح وتوجيه أسئلة للمعنيين حول موضوع الحملة وكيفية التعامل مع مريضات من دول الصراع والحروب والتي لاقت اهتمام واستحسان أصحاب الشأن والمشاركين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات