مبادرة فزعة وطن تقيم ندوة حوارية بعنوان آفة المخدرات


جراسا -

 نظمت مبادرة فزعة وطن ممثلة برئيسها الدكتور أحمد جميل عشا اليوم الأحد الموافق 22-10-2017 ندوة حوارية عن آفة المخدرات بين الخيال والواقع وانعكاساتها على الأفراد والمجتمعات في مدرسة حنين الثانوية للبنين في منطقة عمان الشرقية في حي نزال وبالتعاون مع جمعية أنت أملهم بمشاركة زهاء 200 طالباً من المدرسة وجمع من أولياء أمورهم .

وألقى الدكتور العشا محاضرة عن آفة المخدرات أكد من خلالها أن من أهداف المبادرة تكثيف حملات التوعية حيال الحد من ظاهرة آفة المخدرات والتي تستهدف فئة الشباب .

وأشار الدكتور العشا إلى الآثار النفسية والمشكلات المرافقة للإدمان مثل القلق والأرق والاضطرابات السلوكية وفقد الإدراك الحسي للمتعاطي بالإضافة إلى ضرورة تنمية الوازع الديني لدى الشباب وحثهم على التمسك بالأخلاق الحميدة والقرآن وسنة رسول البشرية والابتعاد عن رفاق السوء الذين يقودون إلى المهالك مؤكداً أثر المخدرات على صحة الإنسان التي تعتبر أمانة من الله عز وجل يجب المحافظة عليها .

وتخللت الندوة عمل مسرحي عن إدمان المخدرات وآثارها على الفرد والمجتمع من تأليف وإخراج وتمثيل طلاب مدرسة حنين الثانوية للبنين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات