"فيسبوك" تختبر ميزة جديدة


جراسا -

أفادت تقارير جديدة أن فيسبوك تختبر ميزة جديدة تحاكي خاصية تطبيق لينكد إن في تكوين سيرة ذاتية للمستخدمين.

وقد رصدت الميزة الجديدة من قبل المطور جين مانشون وونغ، وقام بتصوير لقطات لهذه الميزة ونشرها عبر تويتر.

وفي العادة، يتيح تطبيق فيسبوك للمستخدمين كتابة وظائفهم وتاريخ التحاقهم بالمعاهد والجامعات وغير ذلك على صفحاتهم الخاصة، وهذا ما يدفع الراغبين في إضافة بعض التفاصيل والمعلومات الشخصية الأخرى إلى وضعها جميعا في حزمة منفصلة خاصة بها في التطبيق.

وستتيح الميزة الجديدة دمج كافة المعلومات ذات الصلة معا، بشكل مهني، حيث يمكن للمستخدم ذكر المعلومات التفصيلية حول درجاته العلمية وحياته المهنية وتحديد التواريخ بكل دقة، إلى جانب الصورة الشخصية وبعض المعلومات الأخرى بحساباتهم على الموقع، بالطريقة ذاتها التي يتم بها إنشاء الحسابات على لينكد إن المملوك لمايكروسوفت.

ويبدو أن هذه المعلومات التفصيلية لن تظهر في صفحة المنشورات الخاصة للمستخدم، مما يعني أن هذه الميزة ستكون متاحة فقط للذين يبحثون عن وظائف.

ومن غير الواضح حتى الآن متى ستصل هذه الميزة إلى كافة المستخدمين حول العالم، إلا أن متحدثا باسم فيسبوك قال: "نحن دائما نبني ونختار منتجات وخدمات جديدة، ونختبر حاليا ميزة السيرة المهنية لمواصلة مساعدة المستخدمين على العثور على وظائف عبر فيسبوك".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات