معلم في العناية الحثيثة بعد انقاذه طالباً من الغرق بالعقبة


جراسا -

انقذ المعلم مجاهد عبدالله يوسف العزام مدرس في تربية معان احد الطلاب من الغرق في مدينة العقبة ، بعد تعرضه للدغة سمكة سامة اثناء ذلك، وتسمى بـ "ابو اللبن"، ما استدعى دخوله الى العناية الحثيثة.

وقال عضو نقابة المعلمين ايمن العكور، ان العزام ما زال في المستشفى ويخضع للعلاج لليوم الثالث على التوالي ، منتقدا وزارة التربية والتعليم ومجلس نقابة المعلمين على عدم التواصل مع المعلم والاطمئنان على صحته.

وفي تفاصيل الحادثة بين العكور انه خلال اشراف العزام على رحله مدرسيه إلى مدينة العقبة في الشاطئ الجنوبي ومراقبته لطلبته في سباحتهم استنجد به أحد الطلبة لمساعدته لإحساسه بالغرق فهب المعلم العزام مسرعا وقام بإنقاذ حياته.

واضاف : اثناء السباحة تجاه الشاطئ شعر المعلم العزام بلدغة حادة في رجله اليسرى تبين لاحقا انها لادغة سامة من سمكة ابو اللبن السامه مما سبب له بالآلام وانتفاخات مبرحة قام على اثرها زملائه بالاتصال بالدفاع المدني ونقل إلى مستشفى الأمير هاشم بالعقبة، وادخل الى غرفة العناية المركزة تحت المراقبة الحثيثة واجريت الفحوصات الطبية المخبرية وتبين انه مصاب بتسمم في الجسم وخاصة في الرجل اليسرى ، بسبب لدغة من سمكة ابو اللبن السامه .

وبين العكور ان المعلم العزام ما زال يرقد لغاية هذه الساعة في المستشفى للعلاج .

واستهجن العكور من غياب وزارة التربية والتعليم ومجلس نقابة المعلمين عن الاتصال بالعزام اوالاطمئنان على صحته ومتابعة وضعه الصحي، فيما لم يجد العزام شكرا واطمئناناً من الوزارة ومسؤوليها على عمله البطولي والتضحية بنفسه لانقاذ احد طلابه من الغرق .



تعليقات القراء

مواطن ١
لو شكوى على معلم كان تلاقي الكل يركض والقوانين معاهم حصره على التعليم والعلم والمعلم
22-10-2017 11:19 AM
أردنية
سلامات للاستاذ الإنسان أولا وإن شاء الله معافى ولكني أتساءل ألا يوجد تحذيرات بوجود هذه السمكة السامة ولماذا لا يخصص شواطئ نظيفة ومخصصة للسباحة مع منقذ يراقب أسوة بالدول اللي عندها شواطئ
رد بواسطة ابو العبد.
مرحبا اخت اردنية
يعني بتفكري انهم مسؤولين منطقة العقبة بهمهم سلامة المواطن ولا بعملو على اقامة شاطيء زي الناس
هذا ما في منه
رد بواسطة عكاش
باقيه شواطئ اوروبا والا دبي والا شرم الشيخ ما هي ريحتها طالعه وكلها زباله وبقايا زجاجات مشروب مكسره
22-10-2017 11:22 AM
احمد الاردني
اعتقد ان سلطة العقبه لا يهمها الشواطىء العامه واعتقدانهم الشواطىء لا تصلح السباحه علاوه على الأحجار التي تؤذى لو سبح في مياهها
22-10-2017 01:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات