شكاوى من معاصر زيتون غير مرخصة في مادبا | شكاوى | وكالة جراسا الاخبارية

شكاوى من معاصر زيتون غير مرخصة في مادبا


جراسا -

خاص - شكا عدد من المزارعين في محافظة مادبا من عدم جاهزية معاصر الزيتون لعصر محصول ثمار الزيتون بسبب عدم تجديد ترخيص المعاصر وما قد يسببه ذلك من خسائر .

فيما قال اصحاب معاصر الزيتون انه لم يتم تجديد ترخيص معاصرهم من قبل الجهات المعنية بحجة عدم وجود مكب للتخلص من مياه الزيبار العادمة حسب عدد من اصحاب المعاصر عزيز محمد صالح وعلي صقر وحسني ابوكريك وليث خالد مناور وغيرهم .

وقالوا ان عدم تجديد ترخيص المعاصر يتسبب بخسائر كبيرة لنا وللمزارعين خصوصا ان هذا هو الموسم الذي يعتمد عليه اصحاب المعاصر والمزارعين واشاروا الى وجود موقع للتخلص من مياه الزيبار في حمره الصحن بالسلط الذي يصعب وصول السيارات الية وطالبوا. بالاستعجال بايجاد مكب للزيبار قبل نفاذ الموسم وتلاشيا للخسائر التي قد تلحق بالمعاصر واصحاب مزارع الزيتون.

من جانبه قال مساعد محافظ مادبا لشؤون السلامة العامة قيس المدني ان لجنة السلامة العامة ستقوم بزيارة جميع معاصر الزيتون بداية هذا الاسبوع الواقعة ضمن المحافظة للتاكد من مدى جاهزيتها والتزامها بشروط الترخيص والسلامة العامة .

واضاف المدني انه سيتم مخاطبة وزارة البيئة حول امكانية توفر مكب لمياه الزيبار في المحافظة تسهيلا على اصحاب المعاصر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات