لماذا تحمل هيفاء وهبي دائماً سلاحاً نارياً في حقيبتها؟


جراسا -

بعيدا عن التمثيل والغناء، تطل الفنانة هيفاء وهبي عبر بوابة مختلفة، وذلك من خلال لعبة صقور العرب التي يطلقها تطبيق Wizzo ، وتلعب هي دور البطولة في الموسم الجديد من اللعبة.

هيفاء وهبي التي شهدت انطلاق الموسم الجديد من اللعبة قبل يومين بدبي، كشفت في حديث لبرنامج "ET بالعربي" عن معلومة صادمة، حيث أكدت أنها بالفعل تجيد استخدام الأسلحة، خاصة أنها تمتلك سلاحا ناريا مرخصا، ويتواجد بصحبتها دائما في السيارة وفي حقيبتها، حيث تستعين به من أجل حماية نفسها، كما أشارت إلى كونها تمتلك عصا كهربائية إلى جوار السلاح.

وأوضحت هيفاء وهبي أنها لم تتردد في قبول العرض الذي قدم لها من أجل المشاركة في اللعبة، والسبب في ذلك يعود إلى حبها للنجاح، وكذلك رغبتها في تقديم شيء يصدقها فيه الجمهور، مشيرة إلى كونها قامت بتحميل اللعبة، كما أنها كانت تلعبها وهي في طريقها لحضور حفل إطلاق النسخة الجديدة.

وتوقعت هيفاء وهبي أن تساهم في إقبال الفتيات على المشاركة في اللعبة، خاصة أنهن بعيدات عن المشاركة في #ألعاب_الحروب، ولكنها رأت أن هناك إقبالا كبيرا منهن على تحميل اللعبة الجديدة، كما كشفت عن تغريدة تلقتها من معجب حول مشاركتها في اللعبة قائلا "بليز اقتليني".



تعليقات القراء

السوسنة. السوداء
شايفة حالها عشو
21-10-2017 12:08 PM
ااااالزعيم
عشان تتصور بالخلخال الناري اللي في رجلها
رد بواسطة هناء..
يا لابس الخلخال يا مخلخل... هههه
رد بواسطة اااااالزعيم
وهااااااااظ الخلخاااال خلخاااالنا هههههه
21-10-2017 12:31 PM
هناء..
يا شايف الزول يا خايب الرجا...
رد بواسطة ااااالزعيم
من برة طقشة ونقشه ومن جوا ( ) محشي
21-10-2017 08:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات