فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان .. والامن يحقق (صور)


جراسا -

خاص - اقدمت قتاتان ليل الخميس، الجمعة، على سرقة حقائب تحتوي على اموال وهواتف خلوية، وذلك اثناء حفل زفاف داخل احدى صالات الافراح بمنطقة المقابلين شرق العاصمة عمان.

وحسب شهود عيان لـ"جراسا"، انه اثناء انشغال النساء الحاضرات في الحفل، تمكنت فتاتان احداهما ترتدي نقاباً، من مغافلتهن، وسرقة حقيبتين، ولاذتا بالفرار.

وبين الشهود، انه وبعد ان انتبهت احد النساء لفقدان حقيبتها، بادرت بابلاغ الحاضرين، الذين بدورهم توجهوا الى ادارة الصالة وتم مراجعة الكاميرات، حيث تبين ان فتاتين، لا تربطهما صلة قرابة بذوي العروسين، قامتا بسرقة الحقيبتين، مشيرين الى انه وعند مغادرتهما الصالة ، تبين ان هناك رجلين كانا بانتظارهما داخل مركبة.

فيما تم ابلاغ ادارة البحث الجنائي، والذين حضروا الى المكان، وعملوا على فتح تحقيق بالحادثة، ومراجعة كاميرات المراقبة، واخذ مقطع فيديو ظهرتا به خلال مغادرتهما الصالة، وبحوزتهما الحقائب.

من جانبه قال مدير الصالة المشار اليها، ان هذه الحوادث تحدث باستمرار من قبل عصابة مكونة من نساء ورجال، يدخلن على انهن من اقرباء العروسين، وتقومان بمراقبة النساء الحاضرات للحفل، وينتهزن الفرصة لسرقة حقائبهن، وعادة ما يستهدفن شقيقات العروسين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات