"حماية المستهلك" تدعو لتخفيض اسعار الكاز والسولار


جراسا -

دعت جمعية حماية المستهلك، الحكومة الى زيادة نسبة التخفيض على مادتي الكاز والسولار ولو على حساب المشتقات الاخرى.

وقالت الجمعية في بيان صحفي اليوم ان مادتي الكاز والسولار تلامسان الحياة اليومية للمواطنين، ولا سيما ذوي الدخول المتدنية لاستخدامهما في التدفئة.

كما دعت الجمعية على لسان رئيسها الدكتور محمد عبيدات الحكومة الى مخاطبة القطاع الخاص لاجراء تخفيضات على اسعار السلع التي تراجعت أسعارها في الأسواق العالمية بنسبة تجاوزت الـ50%.

وقال ان القطاع الخاص لم يعكس لغاية الآن نسب الانخفاض الحقيقية التي شهدتها اسعار السلع عالميا، في الوقت الذي اشاد فيه بجهود ادارتي المؤسستين العسكرية والمدنية باجراء عدد من التخفيضات الحقيقية وبنسب كبيرة على معظم السلع خلال الفترة الماضية مساهمة منهما في التخفيف على المستهلكين.

وثمن رئيس "حماية المستهلك" الجهود الحكومية المتمثلة في اجراء تخفيضات مستمرة على اسعار المحروقات، استنادا الى اسعار النفط العالمية التي انخفضت الى مستويات قياسية، مؤكدا ان هذا الاجراء عزز مصداقية الحكومة وشفافية تعاملها مع ملف المحروقات.

 (بترا) 



تعليقات القراء

هلا
المفروض ولا ينزلو اسعارها مثل اسعار الاسواق العالمية لانو لما رفعوا اسعار البنزين والمشتقات على اساس الاسعار العالمية وبالتالي لا بدمن تنزيلها حسب السعر العالمي
13-11-2008 03:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات