3 وفيات واصابة بحادث مروع على طريق الموت

ارشيفية

جراسا -

خاص - توفي 3 أشخاص ، وأصيب آخر ،ليل الخميس الجمعة بحادث سير مروع على الطريق الصحراوي المعروف بطريق الموت وفق مصدر بإدارة السير المركزية لـ"جراسا".

ونوه المصدر الى أن كوادر الدفاع المدني ومجموعات السير تعاملت مع الحادث ، مشيرا الى أن الطرق مغلق مؤقتا قرب منطقة الحسا لحين رفع الشاحنات.

من جهتها أكدت مصادر الدفاع المدني لـ"جراسا" أن الحادث وقع بين صهريج فارغ مخصص لنقل مادة " تي ون " وشاحنة أخرى  قرب منطقة الحسا ، نجم عنه وفاتان واصابتان ، مشيرة الى أنه تم اخلاء الوفيات ونقل المصابين الى مستشفى الأمير زيد العسكري في الطفيلة.



تعليقات القراء

Rami a.a
الحكومة شاطرة تركب كاميرات تلم مصاري و بقلولنا مش جباية ..وانهم خايفين على حياتنا..اذا خايفين على حياتنا يا زفتو الطريق الصحراوي بدل ما تزرعولنا كاميرات
20-10-2017 04:17 AM
ابو يزن
مع الأسف لا يوجد شيء اسمه طريق الموت ، بل هناك سواقين الموت ، القيادة بسرعات جنونية مع جهل باساسيات قواعد السير،،،
20-10-2017 08:42 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات