انهيار جزئي لعمارة سكنية بالغويرية في الزرقاء


جراسا -

خاص - أصيب شخص اثر انهيار جزئي لإحدى البنايات السكنية بمنطقة الغويرية في الزرقاء مساء الخميس .

وبيّن مصدر أمني لـ"جراسا" أن كافة الأجهزة المعنية بالموقع .

من جهتها قالت مصادر الدفاع المدني لـ"جراسا" أن نصف المبنى قد انهار لافتة الى أن المصابين تم نقلهم بمركبات المواطنين وليس آليات الدفاع المدني.

وقالت  أن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث انهيار شقتين في عمارة مكونة من طابقين وكل طابق يحتوي على ثلاث شقق سكنية في منطقة الغويرية أثناء قيامهم بعمليات الصيانة, نتج عن الانهيار إصابة شخص بجروح ورضوض متوسطة عملت كوادر الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية لمصاب ونقلة إلى مستشفى الزرقاء الحكومي.

وأضافت أنه نتج عن الانهيار تصدعات في باقي الشقق حيث عملت كوادر الدفاع المدني على إخلاء سكان العمارة إلى مناطق آمنة 

من جهته أكد مدير المناطق ببلدية الزرقاء المهندس زياد المعايطة لـ"جراسا" أن الإنهيار وقع من الطابق الثاني للطابق الأول ، مشيرا الى أن المنزل من البنايات القديمة جدا .

ولفت المعايطة الى أنه تم استدعاء مالك البناء من قبل محافظ الزرقاء حيث تم توقيع مالك البناء على تعهد لإخلاء المبنى بأسرع وقت ممكن ، مشددا على أن لجنة من المقاولين قامت بالكشف على البناء وأقرت أنه آيل للسقوط.

وشدد المعايطة على أن البلدية بانتظار صدور التقارير الرسمية عن الدفاع المدني و المقاولين تمهيدا للسير بالاجراءات القانونية من قبلها بحق مالك البناء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات