الاعدام لمحامٍ قتل شخصاً داخل مزرعة بجرش


جراسا -

قضت محكمة الجنایات الكبرى بالحكم بالإعدام شنقاً حتى الموت بحق المحامي (ط.ح) بتھمة القتل العمد وعلى اثنین أخرین بالأشغال الشاقة لمدة 15 عاماً بتھمة التدخل بالقتل.

ودانت المحكمة متهم رابع في ذات القضية بتهمة مساعدة شخص على التواري عن الانظار كان ساعد المتهم المحامي على حمل جثة المغدور والقائها في سيل الزرقاء، وحكم عليه بالسجن سنة ونصف.

وكان المتهم استدرج المغدور اثر خلافات عائلية بينهم لمزرعة في جرش وقام بضربه بكعب مسدس حتى سقط ارضا وقام بخنقه بيديه حتى تأكد من وفاته فيما كان المتهمان الاخران يقويان عزيمته ويشدون من ازره حيث اعتبرت المحكمة ان افعالهما تشكل اركان جناية التدخل بالقتل وعليه قررت تعديل التهمة المسندة اليهما من جناية القتل العمد الى جناية التدخل بالقتل.



تعليقات القراء

ااااالزعيم
القاتل يقتل ولو بعد حين


يحيى العدل
19-10-2017 01:26 PM
احمد عبد الثادر
لا نريد احكام ولكن نريد تطبيق الاحكام حتى يكون عبره لغيره من المجرمين
19-10-2017 01:49 PM
لماذا لا تشكل نقابه لهم تسمى نقابة المحكومين بالاعدام التي لا تنفذ
ماهو فائدة احكام الاعدام تلتي تصدر عن القضاء النزيه مادامت لاتنفذ. كل يوم نقرأ عن احكام أعدام ولكن لا تنفذ مما بشجع الاخرين على ااقتل . وكلهم بعيشوا في السجن على حساب المواطنين وأهل المقتول.
19-10-2017 04:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات