الزراعة: لا شأن لنا بتصدير الزيتون إلى الاحتلال


جراسا -

أكد الناطق الإعلامي في وزارة الزراعة الدكتور نمر حدادين أنه لا يوجد أي قيود على تصدير ثمار الزيتون المخصص للتخليل إلى أي جهة كانت.

وقال حدادين أن موضوع تصدير ثمار الزيتون إلى ما أسماها "إسرائيل" يعود كاملاً للقطاع الخاص ولا دخل للوزارة فيه من حيث السماح بالتصدير أو عدمه.

وأضاف حدادين أن الوزارة تسمح فقط بتصدير واحد بالمائة من ثمار الزيتون للخارج، مشيراً إلى أن القطاع الخاص قام العام الماضي بتصدير حوالي 3 آلاف طن من ثمار الزيتون فقط إلى عدة دول.

وكان مصدر في وزارة الزرعة فضل عدم الكشف عن اسمه ذكر لوسائل الاعلام أن الوزارة سمحت للقطاع الخاص بتصدير 6 آلاف طن من ثمار الزيتون المخصص للتخليل إلى الكيان الصهيوني.



تعليقات القراء

رحلة امل
انتو و لا الكو علاقة باشي لانه الحيتان و المتنفذين من التجار هم الي بتعاملوا مع الصهاينة و انتو مجرد وسطاء و اهل خير بتساعدوهم لخدمة انفسهم مش البلد.

انتو دوركوا فقط تسمحوا و تباركوا و تعطوا رخص استيراد و تصدير لهذول التجار و تسمحوا ببيع منتج البلد الاهم الزيتون للصهاينة حتى يعيدوا تصديره لبره باسعار منافسة.

فعلا بطل في دولة صار في عصابات بتتحكم بكلشي
19-10-2017 11:54 AM
مزارع
يا حرام عليكو تتهمو الزراعة......اصلا الزراعة من زمان تركت الزراعة وصارت تشتغل في استيراد السيارات فور باي فور...ما حدا يحكي عالزراعة رجاءا !!!!!!!
19-10-2017 01:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات